تحديث انتقال تشيلسي: رومان أبراموفيتش يريد عودة النجم ذي 24 هدفًا إلى ستامفورد بريدج



بمجرد الاشتراك ، سنستخدم البريد الإلكتروني الذي قدمته لإرسال النشرة الإخبارية إليك. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت عن طريق النقر فوق ارتباط إلغاء الاشتراك الموجود أسفل رسالة البريد الإلكتروني للنشرة الإخبارية.


 وذلك بوضع علامة في هذا المربع، فإنك توافق على موقعنا شروط و سياسة الخصوصية

وفقًا للصحفي دين جونز ، يعمل تشيلسي على الانتقال إلى روميلو لوكاكو لاعب إنتر ميلان ، كما أن رومان أبراموفيتش من أشد المعجبين بقلب المهاجم .


ما آخر أخبار الانتقالات التي تخص لوكاكو؟ 

يدعي جونز أن أبراموفيتش معجب كبير بلوكاكو ويقترح أن تشيلسي سيكون سعيدًا بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إذا لم يتمكنوا من الحصول على إيرلينج هالاند هذا الصيف ، لكن الصفقة لن تكون مباشرة.


في حديثه على شرفة كرة القدم ، قال جونز ، "أبراموفيتش هو أيضًا معجب كبير بلوكاكو ، سيكونون سعداء تمامًا إذا لم يأت هالاند للتوقيع مع لوكاكو. سيكون هذا أيضًا صعبًا حقًا ، أنا لا أقول أنه سيكون مستقيمًا للأمام.


"ولكن هذا في الخلفية ، ويجري العمل عليه في الخلفية."


لسماع ما قاله دين جونز بالكامل عن Lukaku ، شاهد الفيديو أدناه ...



كيف كان أداء لوكاكو في تشيلسي سابقًا؟ 

بالكاد لعب المهاجم البالغ طوله 6 أقدام و 3 مع تشيلسي خلال الفترة التي قضاها في ستامفورد بريدج بعد أن بدأ بداية واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز مع البلوز . ومع ذلك ، فقد حصل على العديد من فترات الإعارة الناجحة مع وست بروميتش وإيفرتون.


في حملة الدوري 2012/13 ، سجل لوكاكو 17 هدفًا في 20 بداية لفريق باجيز وسجل أربع تمريرات أخرى.


في فترة الإعارة الأولية للاعب البالغ من العمر 28 عامًا في إيفرتون ، سجل 15 هدفًا وأعجب كثيرًا لدرجة أن Toffee جعل الصفقة دائمة في موسم 2014/15 مقابل 28 مليون جنيه إسترليني - مما أنهى إقامته لمدة ثلاث سنوات مع تشيلسي.



كم عدد الأهداف التي سجلها لوكاكو مع إنتر الموسم الماضي؟

سجل لوكاكو ثاني أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإيطالي الموسم الماضي برصيد 24  هدفًا - وهو رقم قياسي لم يتفوق عليه سوى كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي .


وفقًا لـ WhoScored ، كان اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا هو الأفضل أداءً للإنتر في موسم الدوري 2020/21 بتقييم 7.47 - كما منح الموقع Lukaku المزيد من جوائز Man of the Match مقارنة بأي لاعب آخر في الفريق.


في حين أن Lukaku معروف بطبيعته السريرية أمام المرمى ، فقد سجل أيضًا 11 تمريرة حاسمة في الدوري الإيطالي الممتاز الموسم الماضي وقام بـ1.4 تمريرة رئيسية في كل مباراة.




قاد تيمو ويرنر ، الذي انضم الصيف الماضي ، خط تشيلسي في أغلب الأحيان الموسم الماضي وسجل ستة أهداف فقط في الدوري الإنجليزي .


على الرغم من انتصار البلوز في دوري أبطال أوروبا في موسم 2020/21 ، يجب أن يتطلع أبراموفيتش للتعاقد مع مهاجم سريري لتمكينهم من التنافس مع مانشستر سيتي على لقب الدوري.


هذا هو بالضبط لوكاكو ، وكما أظهر بالفعل قدرته على الأداء في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فإن البلجيكي سيكون إضافة قوية إلى صفوف هجوم تشيلسي الموسم المقبل.