أخبار انتقال سلتيك: توقعت الأطواق أن تلاحق مهاجمًا بقيمة 3.1 مليون جنيه إسترليني

 أخبار انتقال سلتيك: توقعت الأطواق أن تلاحق مهاجمًا بقيمة 3.1 مليون جنيه إسترليني




أخبار انتقال سلتيك: توقعت الأطواق أن تلاحق مهاجمًا بقيمة 3.1 مليون جنيه إسترليني



أفادت فوتوسبور أنه من المتوقع أن يقدم فريق سيلتيك عرضًا للتعاقد مع جناح فناربخشه برايت أوسايي صموئيل .


ما آخر أخبار الانتقالات التي تتعلق برايت أوسايي صموئيل؟

يكشف التقرير أن فنربخشة يريد التعاقد مع هنري أونيكورو من موناكو ، ويستعد لضم المهاجم كجزء من الصفقة.


لكن أولويتهم هي العطاءات المتوقعة من ثلاثة أندية بريطانية. 


ما هي الفرق التي تريد التوقيع مع أوسايي صموئيل؟

ويمضي التقرير ليشير إلى أنه من المتوقع أن يقدم هوبس ورينجرز وفولهام عروضًا للنيجيري.


انتقل عسايي صموئيل - الذي تبلغ قيمته Transfermarkt 3.06 مليون جنيه إسترليني - إلى تركيا فقط في يناير ، في صفقة ما قبل العقد والتي سُمح لها بالمضي قدمًا في وقت مبكر عندما توصل QPR وفنربخشة إلى اتفاق.


لعب الكثير من كرة القدم لكلا الفريقين الموسم الماضي ، حيث شارك في 42 مباراة وأحرز أربعة أهداف. 19 مباراة من تلك المباريات جاءت مع فنربخشة ، حيث ساهم بهدف واحد وتمريرة حاسمة واحدة .



هل تم ربط سلتيك بأي جناح آخر؟

تم ربط سلتيك بعدد قليل من الأجنحة في نهاية الموسم. أحدث اسم يتم ذكره هو المراهق بتاح تكفا ليل عبادة .


في غضون ذلك ، أفاد A Bola  أن Bhoys ، إلى جانب West Ham و Southampton ، كانا حريصين على التعاقد مع جناح Boavista Alberth Elis.


إنها منطقة من الملعب سيحرص Ange Postecoglou على التعاقد مع اللاعبين لها. يظهر Transfermarkt أن الأطواق لديها ثلاثة أجنحة فقط في الفريق في الوقت الحالي - جيمس فورست ، ميكي جونستون وماريان شفيد.


أمضى الأخير الموسم الماضي على سبيل الإعارة. 


من هو الجناح الذي يجب أن يعطي سلتيك الأولوية للتوقيع؟

قد تعتمد صفقة الجناح على اللاعب الذي يمثل أفضل قيمة مقابل المال للأطواق ، وكذلك إذا كان بإمكان النادي تجنب حرب المزايدة.


قد يستبعد ذلك إليس ، حيث من المحتمل أن يدفع كل من وست هام وساوثامبتون ، بالأموال الناتجة عن الدوري الإنجليزي الممتاز ، رسوم نقل أعلى وأجور أكبر من سلتيك.


عندما يتعلق الأمر بـ Osayi-Samuel ، قد يكون حظ فريق Hoops أكبر في المزايدة على Rangers و Fulham. سيكون بيان نية لإظهار أن سلتيك يعني الأعمال هذا الموسم إذا تغلبوا على منافسيهم في جلاسكو في صفقة انتقال.


قد يرى سلتيك أن هناك جانبًا إيجابيًا أكبر للتعاقد مع Abada ، لأنه أصغر من Osayi-Samuel ، لكنه يفتقر بعد ذلك إلى خبرة رجل QPR السابق.


لدى Postecouglou قرارًا مثيرًا للاهتمام يجب اتخاذه عندما يتعلق الأمر بالتوقيع على جناح ، وهو قرار يجب عليه اتخاذه بشكل صحيح. ستكون واحدة من أولى صفقاته الرئيسية كمدير فني لسلتيك ، وسيرغب في ترك انطباع أول جيد.