أخبار انتقالات وست هام: الحديد يريد صفقة للفائز "العدواني جدا" بكأس العالم

 




يحرص وست هام على التعاقد مع حارس مرمى باريس سان جيرمان ألفونس أريولا على سبيل الإعارة ، وفقًا لما أوردته ليكيب .


ما هي آخر أخبار الانتقالات التي تخص أريولا؟

يبدو أن آيرونز ترغب في ضم حارس مرمى جديد هذا الصيف ، ويقال إنهم دخلوا بالفعل في محادثات مع باريس سان جيرمان بشأن احتمال توقيع أريولا .


من المفهوم أن الجانب الفرنسي يفضل بيع أريولا على الفور ، بينما يريد وست هام التوقيع على صفقة قرض مبدئي مع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا مع خيار شرائه في المستقبل.



كيف أجرة أريولا في 2020/21؟

أمضى أريولا ، الذي كان جزءًا من تشكيلة فرنسا الفائزة بكأس العالم 2018 ، موسم 2020/21 على سبيل الإعارة إلى فولهام. على الرغم من إنهاء الكوتجر للحملة في مناطق الهبوط ، إلا أن أريولا ترك انطباعًا إيجابيًا في عامه الأول في إنجلترا.


نجح في الحفاظ على نظافة شباكه تسع مرات في 36 مباراة في الدوري الممتاز ، ووفقًا لـ FBREF ، فقد أنقذ 114 كرة خلال فترة الحملة ، مسجلاً نسبة توفير بلغت 73.1٪. أربعة حراس فقط تمكنوا من التصدي أكثر في الدوري الإنجليزي الممتاز.


حصل سدادة التسديد ذات 6 أقدام و 5 على معدل تقييم لعبة WhoScored بلغ 6.74 ، مما جعله يتقدم على رقم 1 في وست هام لهذا العام ، لوكاس فابيانسكي ( 6.62 ).


يبدو أن رافائيل فاران سيكون الصفقة التالية التي تمت في مان يونايتد! استمع إلى آخر الأخبار على The Football Terrace ...



ماذا قال سكوت باركر عن أريولا؟

بعد انضمامه إلى فولهام في سبتمبر / أيلول الماضي ، تم إلقاء أريولا مباشرة على خط إطلاق النار من قبل المدير السابق للفريق سكوت باركر. 


في حديثه في فبراير إلى BT Sport ، اعترف باركر بأنه معجب جدًا بكيفية تعامل أريولا مع متطلبات الدوري الإنجليزي الممتاز منذ البداية.


قال:  "من الصعب الانضمام إلى دوري جديد وقد لعب بشكل رائع ليكون صادقًا معك.


"لكي نكون منصفين قبل أن يأتي إلى النادي نظرنا إليه وفكرنا في ما نحتاجه. وبالتأكيد في هذه اللحظة كانت اللياقة البدنية والحضور والشجاعة كحارس مرمى من حيث كل هذه الصفات شيئًا أبرزته حقًا أنا وروب (مدرب حراس المرمى).



"جسديًا كبير جدًا ورشيق. كانت جميع المناطق التي نظرنا إليها وكانت هي المناطق التي حددها في تلك المربعات ، وهذا بالضبط ما نحتاجه ولم نشعر بالصدمة بأي شكل من الأشكال ".


هل سينتقل أريولا مباشرة إلى التشكيلة الأساسية لوست هام؟

بناءً على إحصائيات الموسم الماضي ، تفوقت أريولا على فابيانسكي في العديد من الفئات. 


وفقًا لـ FBREF ، قام أريولا بالتصدي 18 مرة أكثر من فابيانسكي ، وكان لديه نسبة تصدي أعلى بشكل مريح (73.1 إلى 69.4٪). 


يجب أن يؤخذ في الاعتبار أيضًا أن فابيانسكي أكبر بثماني سنوات من أريولا ، وفي سن السادسة والثلاثين ، يبدو أنه في أوج حياته المهنية. في غضون ذلك ، أشار شكل أريولا في 2020/21 إلى أنه في أوج عطائه حاليًا.


قد يرغب وست هام فقط في التعاقد معه على سبيل الإعارة في الوقت الحالي ، لكنهم يريدون أيضًا خيار شراء أريولا ، مما يشير إلى أنه قد يكون خيارًا طويل الأجل بالنسبة لهم إذا كان له تأثير إيجابي في العام المقبل.


لذلك ، يبدو أن أريولا يمكن أن ينتقل مباشرة إلى التشكيلة الأساسية في وست هام حتى يتم منحه الفرصة لإظهار قيمته ، وبعد ذلك سيتخذ النادي قرارًا بعد ذلك بشأن ما إذا كان يجب الاحتفاظ به في استاد لندن أو ليس.