أخبار انتقال ليفربول: بخصوص التحديث الخاص بصلاح وماني

أخبار انتقال ليفربول: بخصوص التحديث الخاص بصلاح وماني





أخبار انتقال ليفربول: بخصوص التحديث الخاص بصلاح وماني





أدلى الصحفي دين جونز بادعاء مقلق بشأن موقف ليفربول في سوق الانتقالات هذا الصيف.

ما آخر أخبار الانتقالات الخاصة بليفربول؟
وفقًا للتقارير الأخيرة من FC Inter News ، يعد ليفربول من بين العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز المهتمة بلاعب وسط إنتر ميلان نيكولو باريلا. ومع ذلك ، يشير التقرير إلى أنه حريص على البقاء في الزي الإيطالي.

تم ربط الريدز أيضًا بانتقال يوري تيلمانز من ليستر سيتي ، حيث اقترح بيت أورورك مؤخرًا أن لاعب خط الوسط مدرج في قائمة أمنيات يورجن كلوب ، على الرغم من أن المراسل ظل يشك في هذه الخطوة بسبب ثمنه الضخم.

ماذا قال دين جونز عن وضع ليفربول المالي؟
يدعي جونز أنه لا يزال من غير الواضح مقدار الأموال التي يتعين على ليفربول إنفاقها هذا الصيف ويشير إلى أن الريدز ليس لديهم الموارد المالية للتعاقد مع باريلا.

في حديثه على The Football Terrace ، قال جونز ، "سيتوقف الأمر حقًا على الموارد المالية وفي الوقت الحالي ، من غير الواضح تمامًا ما إذا كان لديهم الكثير من المال لإنفاقه ولا أعتقد أنهم يمتلكون نوع المال الذي تملكه" د بحاجة إلى توقيع باريلا لنكون صادقين.

 
وأضاف الصحفي أن ليفربول بحاجة إلى التحرك على بعض لاعبي الهامش في فترة الانتقالات ويجب أن يطوروا خطهم الأمامي لأن واحدًا على الأقل من محمد صلاح وساديو ماني سينتقل في غضون عام.

قال ، "لا يزال لديهم فريق مكدس ويحتاجون إلى التحرك على بعض اللاعبين على الهامش.

"إنهم بحاجة إلى تطوير خطهم الأمامي لأنهم يعرفون في غضون عام واحد على الأقل من صلاح وماني سيتقدمون ويدفعون أنفسهم إلى ناد جديد ويريدون أن يكون لديهم هذا الجيل القادم للمضي قدمًا."

لسماع ما قاله دين جونز بالكامل عن ليفربول ، شاهد الفيديو أدناه ...


من يستطيع أن يفرغ ليفربول هذا الصيف؟
نادراً ما ظهر ثنائي ليفربول المهاجم ديفوك أوريجي وشيردان شاكيري في الموسم الماضي مع سبع مباريات فقط في الدوري . عاد هارفي إليوت وتاكومي مينامينو إلى النادي هذا الصيف من فترات الإعارة ، وبالتالي يمكن أن يحلوا محل أوريجي وشاكيري.

زعمت التقارير الأخيرة من Football Insider أن برينتفورد أبدى اهتمامًا بهاري ويلسون ومن المتوقع أن يقدم الفريق الصاعد حديثًا عرضًا للاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

يقال إن ليفربول يريد 15 مليون جنيه إسترليني للجناح الذي هو لاعب آخر يمكن بيعه لتوليد المزيد من الأموال في نافذة الانتقالات.


لا ينبغي أن ننسى مدى الجودة التي يمتلكها فريق ليفربول هذا. حتى مع نهاية موسم 2020/21 السيئ للغاية في غياب قلب الدفاع فيرجيل فان ديك ، تمكن الريدز من التأهل إلى دوري أبطال أوروبا. في العام الذي سبق ذلك ، فازوا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، وفي العام الذي سبقه كانوا أبطال أوروبا.

ومع ذلك ، فمن المؤكد أن ناديًا في مكانة ليفربول لا يمكنه تحمل إنفاق أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني على لاعب واحد في الوقت الحالي ، خاصة وأن جونز قد حدد عددًا من القضايا الرئيسية. بالإضافة إلى التشكيك في مستقبل ماني وصلاح على المدى الطويل ، أعرب الصحفي أيضًا عن أسفه لـ "مقامرة" السماح لجيني فينالدوم بالمغادرة ، حيث يبدو الآن أن الريدز غير قادرين على إنفاق مبالغ كبيرة على بديل مباشر.

برز ليفربول كواحد من أفضل الفرق في كرة القدم الأوروبية تحت قيادة يورجن كلوب ، لكن قيودهم الواضحة في سوق الانتقالات قد تكون علامة على نهاية عصر هيمنتهم على عجل.