أستون فيلا: بإمكان جيرارد الآن أن يصيب النجوم ذوي الأداء الضعيف في فيلا بارك

 

قال ستيفن جيرارد ، مدير أستون فيلا ، إنه "يرسل رسالة" إلى الأعضاء ذوي الأداء الضعيف في فريقه الأول من خلال استدعاء الشباب لتدريب الفريق الأول ، وفقًا للصحفي دين جونز .


أشرف جيرارد على بداية صعبة للموسم في فيلا بارك ، وربما يأمل أن تعيدهم بعض الوفرة في التدريب إلى المسار الصحيح.


ما آخر أخبار أستون فيلا؟

مع ست مباريات لعبت في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فاز عمالقة ويست ميدلاندز بمباراة واحدة وسجلوا خمسة أهداف فقط.


انتهت مواجهاتهم الأخيرة بالتعادل 1-1 مع مانشستر سيتي ، ربما كان ذلك يشير إلى تعافيهم ، لكن المواجهات القادمة مع ساوثهامبتون ، ليدز ونوتنجهام فورست ستقدم على الأرجح صورة أوضح عن مكان وجودهم كنادي.


اتخذ جيرارد إجراءات لمحاولة تصحيح المشكلة مؤخرًا ، حيث استدعى نجومًا تحت 21 عامًا مثل لاعب خط الوسط تومي أورايلي والمدافع جوش فيني ، وفقًا لبرمنجهام لايف .


أفاد الموقع نفسه في وقت لاحق أن الجناح ديكلان فيرث قد شهد أيضًا مكافأته بمستواه الجيد من خلال استدعاء لجلسات تدريب الفريق الأول لجيرارد.


ماذا قال جونز عن القرار؟

يعتقد جونز أن جيرارد يحاول إرسال رسالة إلى أعضاء فريقه الذين لم يصعدوا في الحملة الحالية.


يقول إنها أعطت O'Reilly و Feeney و Firth الفرصة لـ `` إثارة '' بعض أعضاء الفريق الأول وربما إثارة الرد.


قال جونز لـ "أعتقد أن ستيفن جيرارد يرسل رسالة مفادها أنه ستكون هناك فرص في هذا الفريق إذا لم يؤد أي شخص. لقد رأينا حتى الآن ، الكثير من الأداء الضعيف بشكل عام ، لذلك يبدو أن هذا هو الوقت المناسب له لإرسال هذه الرسالة ومنح اللاعبين الشباب فرصة لإثارة بعض هؤلاء النجوم الكبار ".


1 من 15

كينت نيلسن - أستون فيلاهل تعرف لاعب كرة القدم هذا الغامض من أستون فيلا منذ التسعينيات؟بول مورتيمر

جوناثان بيورز

كارل تيلر

كينت نيلسن

من الذي فشل في إثارة إعجاب هذا الموسم؟

دفاعياً ، كان أستون فيلا محزنًا في الموسم الحالي ، حيث فشل في الحفاظ على نظافة شباكه وتنازل مرتين أو أكثر في ثلاث مناسبات مختلفة بالفعل.


في هذه الأثناء ، كان من المتوقع أن يلعب فيليب كوتينيو دور التعويذة في الثلث الأخير ، لكنه لم يقدم بعد هدفًا واحدًا أو تمريرة حاسمة على الرغم من ظهوره في جميع مباريات الدوري الممتاز الست.


كان لدى جيرارد بعض الحظ السيئ على طول الطريق أيضًا. شهد هذا الصيف استكمال فيلا للتعاقد مع قلب دفاع إشبيلية دييجو كارلوس بقيمة 26 مليون جنيه إسترليني.


ومع ذلك ، من المقرر الآن أن يغيب ا لبرازيلي عن الملاعب حتى عام 2023 بعد أن أصيب بتمزق في وتر العرقوب أمام إيفرتون.