فيفا 23: إيرلينج هالاند وجاك غريليش يلعبان "أعلى أو أقل" بتقييمات مانشستر سيتي

 





لقد كان إرلينج هالاند في حالة مضحكة للغاية منذ انضمامه إلى مانشستر سيتي في الصيف ، ويتطلع إلى القضاء على أي سجلات تهديفية في طريقه هذا الموسم.


سوف يفاجأ الكثيرون بمعرفة أنه على الرغم من حملته الرائعة مع بوروسيا دورتموند الموسم الماضي ثم بدايته هذه الفترة ، قررت EA Sports عدم منحه ترقية في FIFA 23 . سيبدأ النرويجي اللعبة بتقييم أساسي 88 مرة أخرى ، على الرغم من أن هذا سيبدو سخيفًا في نهاية الموسم.


تفصلنا عن اللعبة الجديدة ما يزيد قليلاً عن أسبوع ، مع قيام شركاء EA Sports بإصدار محتوى ترويجي خاص بهم ، بما في ذلك أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مع لاعبيهم مع تزايد الضجيج حول لعبة جديدة.


يلعب Erling Haaland أعلى أو أقل

مُنِح صانع محتوى FIFA الذي يحمل الاسم ، FG ، فرصة استضافة عرض اللعبة لقناة Man City على YouTube كمشجع للنادي نفسه.


بدأ مع Erling Haaland و Nathan Ake يتجهان إلى أخمص القدمين ضد Jack Grealish و Cole Palmer ، مع اقتراب الجولة الافتتاحية.


توقع بالمر أنه سيكون لديه 72 سرعة ، مع ابتسامة عريضة هالاند لأنه يتوقع أن تكون أقل. النرويجي الكبير إنسان بعد كل شيء لأنه كان غير صحيح ، حيث يتفاخر المهاجم الإنجليزي الشاب بـ 76 وتيرة على اللقب الجديد.


هالاند يحتفل في مان سيتي

إرلينج هالاند يهدد بالمغادرة

من الواضح أن هناك الكثير من التناقضات عندما يتعلق الأمر بتقييمات FIFA ، حتى من المحترفين أنفسهم ، من الواضح أن هالاند يفتخر بإحصائياته ، وخاصة البدنية.


سأل FG اللاعبين ، هل سيكون تصنيف هالاند المادي 87 أعلى أم أقل من تقييم زميله في الفريق ، رودري. قبل اتخاذ القرار ، هدد هالاند بالمغادرة إذا كان أعلى ، قائلاً: "إذا كان القرار أعلى ، فسوف أغادر".


لحسن الحظ ، حصل رودري على 84 جسديًا ، لذلك بقي بطل مانشستر الجديد في الفيديو ، ومع ذلك ، كان رد فعله على روبن دياس الذي حصل على 88 جسديًا ، وكان فوزه مضحكًا.


الفيديو: الفيديو الكامل لـ Erling Haaland وزملائه يلعبون بأعلى أو لأسفل


أحد أفضل الأشياء في إصدار FIFA جديد هو المحتوى الذي تم إصداره في الفترة التي تسبق تاريخ الإصدار ، مع مقاطع الفيديو من أنديتك المفضلة بشكل أفضل ، ومع ذلك ، فإن مقاطع مثل هذه مسلية بشكل لا يصدق ، حتى بالنسبة لنا. ليسوا من مشجعي مانشستر سيتي. ستتعرف أيضًا على بعض الإحصائيات حول اللاعبين في الإصدار الجديد من اللعبة إذا قمت بضبطها.