رونالدو ، ميسي ، هاميلتون ، نادال ، بايلز: 10 رياضيين مبدعين قد يتقاعدون قريباً

 






أصبح نجم التنس روجر فيدرر أحدث رمز رياضي يسميه الوقت في مسيرته المهنية ، لكن أي الرياضيين الآخرين يمكن أن يحذو حذوه قريبًا؟ 


يعد فيدرر واحدًا من أكثر الشخصيات شهرة في تاريخ التنس الخاص به ، وبينما تحتل ألقابه العشرين في البطولات الأربع الكبرى المرتبة الثالثة فقط في القائمة على الإطلاق ، لا يزال هناك الكثير ممن لا يزالون يعتبرونه أفضل لاعب على الإطلاق.


يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة لسيرينا ويليامز ، التي أعلنت أيضًا اعتزالها مؤخرًا - حيث أنهت أكثر من عقدين من الهيمنة في الرياضة. 


بقدر ما يحزننا أن نفكر فيه ، يجب على جميع أعظم الرياضيين من هذا الجيل التقاعد في مرحلة ما - على الرغم من الشعور كما لو أن كثيرين يمكن أن يستمروا إلى الأبد. 


لقد استوحينا الإلهام من صحيفة ديلي ميل ، التي ابتكرت قائمة بنجوم الرياضة الذين ربما اقتربوا من البجع. 


فيما يلي 10 رياضيين قد يكونون على وشك التقاعد: 


رفائيل نادال 

استمتع نادال وفيدرير بواحد من أكثر المنافسات تنافسية في تاريخ الرياضة والآن بعد أن وضع النجم السويسري مضربه للأبد ، قد يختار نادال أن يفعل الشيء نفسه. 


فاز الإسباني بأكبر عدد من ألقاب البطولات الأربع الكبرى في تاريخ تنس الرجال ، بعد أن حصل على المركز 22 في بطولة رولان جاروس في وقت سابق من هذا العام. 


ومع ذلك ، عانى اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا من تمزق في البطن في ويمبلدون ولم يبدو لائقًا تمامًا في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة. 


مع اقتراب نوفاك ديوكوفيتش من سجله في البطولات الأربع الكبرى ، قد يرغب نادال في مواصلة اللعب ، لكن الكثير سيعتمد على ما إذا كان بإمكانه الحفاظ على لياقته. 


نادال

توم برادي

تقاعد برادي من دوري كرة القدم الأمريكية في فبراير ولكن سرعان ما غير رأيه وأصبح الآن 2-0 مع تامبا باي القراصنة هذا الموسم. 


اللاعب البالغ من العمر 45 عامًا لديه بالفعل ستة Super Bowls باسمه ولا تتفاجأ إذا أضاف آخر إلى هذا العدد. 


ومع ذلك ، لا يزال من المرجح أن يستدعي برادي بعض الوقت في مسيرته في نهاية هذا الموسم أو الموسم المقبل - هذه المرة للأبد. 


توم برادي عن فيلم The Buccaneers

لويس هاميلتون 

فاز هاميلتون برقم قياسي مشترك سبع بطولات F1 ولا يزال أحد أفضل السائقين على الشبكة. 


لكن سيارته المرسيدس لم تكن قادرة على المنافسة هذا الموسم ، ولا يملك أي فرصة للفوز بالبطولة الثامنة لتحطم الرقم القياسي هذا العام. 


بعد الخسارة أمام Max Verstappen في ظروف مؤلمة الموسم الماضي ومع فشل السيارة في معظم هذه الحملة ، تتزايد الأسئلة حول ما إذا كان هاميلتون سيطلق عليها يومًا. 


لويس هاميلتون

سيمون بيلز

بايلز هو أكثر لاعب جمباز تزينًا في التاريخ وقد حقق أشياء اعتقد الكثيرون أنها لم تكن ممكنة أبدًا. 


ومع ذلك ، في الخامسة والعشرين من عمرها ، ليس هناك شك في أنها تجاوزت ذروتها واعترفت علنًا بصراعاتها العقلية ، ويبدو أن الألعاب الأولمبية القادمة بعيدة بعض الشيء. 


سيمون بيلز

كريستيانو رونالدو 

لم يكن رونالدو مفضلاً مع مدرب مانشستر يونايتد الجديد إريك تن هاج ، وأشارت التقارير إلى أن عددًا قليلاً من الأندية مستعدة لتلبية متطلبات الأجور للنجم البرتغالي. 


مع احتمال أن تكون نهائيات كأس العالم المقبلة هي الأخيرة له ، إذا استمر الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات في البقاء على مقاعد البدلاء ، فإن اعتزاله قد يأتي عاجلاً وليس آجلاً.


كريستيانو رونالدو في مباراة لمانشستر يونايتد

ليونيل ميسي 

مثل رونالدو ، يُعتبر ميسي أحد أفضل اللاعبين في كل العصور وفاز بجائزة الكرة الذهبية سبع مرات. 


بعد رحيله عن برشلونة الموسم الماضي ، سجل ميسي ستة أهداف فقط في الدوري في عامه الأول مع باريس سان جيرمان وتجاهل ترشيحه للكرة الذهبية . 


لقد بدأ هذه الحملة بقوة أكبر ، لكنها ربما لا تزال بداية النهاية. 


ميسي

فينوس ويليامز 

فينوس في الواقع أكبر من أختها ، سيرينا ، التي استدعت وقتًا في مسيرتها في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة في وقت سابق من هذا الشهر. 


نادرًا ما ينافس اللاعب البالغ من العمر 42 عامًا في جولة اتحاد لاعبات التنس المحترفات وفاز بلقب آخر مرة في فبراير 2016. 


من المؤكد تقريبًا أن الوقت الذي قضته فينوس في الملعب ، حاصل على سبع مرات في البطولات الأربع الكبرى ، سينتهي قريبًا ، على الرغم من أنها ربما ستمنح سيرينا وقتًا لتقاعدها أولاً. 


1 من 15

فينوس ويليامز وسيرينا ويليامزكم عدد ألقاب جراند سلام الزوجي التي فاز بها فينوس وسيرينا معًا؟12

13

14

15

ليبرون جيمس

جيمس هو الثاني في قائمة هدافي الدوري الاميركي للمحترفين على الإطلاق وفاز بأربعة ألقاب في الدوري الاميركي للمحترفين. 


في حين أن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا لا يزال أحد أفضل اللاعبين في الدوري ، فقد كان جزءًا من فريق لوس أنجلوس ليكرز المتعثر مؤخرًا وقد ينفد الوقت بالنسبة له لإضافته إلى ألقابه. 


ليبرون جيمس - لوس انجليس ليكرز

ميغان رابينو 

لقد فازت رابينو بكل شيء تقريبًا لتفوز به وتعتبر واحدة من أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق. 


النجمة الأمريكية هي أيضًا ناشطة معروفة على نطاق واسع وفي سن 37 عامًا ، قد تختار تركيز المزيد من انتباهها على هذا المضي قدمًا. 


رابينو

أخشاب النمر

قام وودز بعودة خارقة إلى لعبة الجولف في بطولة الماسترز هذا العام ، لكن من الواضح أن الفائز الرئيسي 15 مرة ليس لائقًا تمامًا. 


بينما لم يكن وودز أبدًا من يتخلى عن القتال ، كان من الواضح كم كان يعاني جسديًا في سانت أندروز في يوليو ويبدو أن نهاية حياته المهنية لا مفر منها في هذه المرحلة.