آرسنال: هدف 38 مليون جنيه إسترليني لديه الآن "تجربة أداء تثير الإعجاب" في طيران الإمارات

 

يستهدف آرسنال كودي غاكبو ، ويمكن اعتبار مواجهة الدوري الأوروبي المقبلة مع أيندهوفن في استاد الإمارات بمثابة "اختبار" قبل فتح باب المفاوضات ، وفقًا لما ذكره دين جونز من الداخل .


حقق آرسنال بداية رائعة للموسم ويحتل حاليًا صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكن المدرب ميكيل أرتيتا سيُمنح الفرصة للترحيب بالتعاقدات الجديدة في العاصمة في يناير.


تحديث نقل GiveMeSport مع دين جونز

ما آخر الأخبار المتعلقة بـ Gakpo؟

وفقًا لصحيفة The Athletic ، فإن أرسنال من بين عدد من الأندية التي تراقب مستوى Gakpo ويمكن أن ينقلب عند إعادة فتح نافذة الانتقالات في نهاية العام.


ويشير التقرير إلى أن ريال مدريد وجهة محتملة أخرى ويفكر مانشستر يونايتد في اتخاذ خطوة خلال الصيف ، في حين أن اللاعب الهولندي الدولي المكون من تسعة لاعبين غير مهتم بالانتقال إلى ليدز يونايتد على الرغم من اقتراب فريق يوركشاير من التوصل إلى اتفاق مع إيندهوفن في الآونة الأخيرة. أسابيع.


من المفهوم أن أرباب العمل الحاليين في Gakpo يسعون للحصول على أكثر من 38 مليون جنيه إسترليني ، بعد أن رفضوا أيضًا عرضًا بقيمة 21.4 مليون جنيه إسترليني من ساوثهامبتون في أغسطس.


ادعى الجناح   أنه لم يكن منفتحًا على الاندفاع نحو الموعد النهائي للتحرك بعد أن اعتقد في البداية أنه سيغلق الانتقال إلى مانشستر يونايتد.


وبحسب ما ورد حافظ ليدز على اهتمامه وجعل من Gakpo هدفه الأول في يناير ، في حين أن مانشستر يونايتد قد يتوجه إلى طاولة المفاوضات بعد الاتفاق مسبقًا على الشروط الشخصية.


اقرأ المزيد: الدوري الأوروبي 2022/23: المباريات ، قرعة دور المجموعات ، التواريخ ، الجدول الزمني ، النهائي ، الفرق وكل ما نعرفه حتى الآن


ماذا قال دين جونز عن جاكبو؟

يتفهم جونز أن آرسنال حريص على الفوز بالسباق والحصول على خدمات Gakpo في فترة الانتقالات الشتوية.


يعتقد الصحفي أن رحلة أيندهوفن إلى شمال لندن لحضور مباراة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي يوم 20 أكتوبر قد تكون محورية في سعي ارسنال.

 


"يمكنك أن تنظر إلى هذه اللعبة على أنها تجربة أداء. كيف يتعامل مع هذه المرحلة؟ كيف يتعامل مع تلك اللحظة؟ هل يقنع آرسنال أنهم بحاجة إلى ملاحقته وربما حتى إجراء محادثات في الجزء الخلفي منها؟"


1 من 10

ملعب الامارات - ارسنالفي أي عام انتقل أرسنال إلى استاد الإمارات؟2002

 

كيف كان أداء Gakpo حتى الآن هذا الموسم؟

بدأ Gakpo الحملة بشكل رائع ، بعد أن هز الشباك 13 مرة وسجل 10 تمريرات أخرى في 17 مباراة.


تشير الإحصاءات إلى أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا كان أفضل لاعب في إيندهوفن في الدوري الهولندي ، حيث بلغ متوسط ​​تقييم المباراة 8.65.


على الرغم من تهديده في الثلث الهجومي من الملعب ،  ورد أن العمالقة الهولنديين  سيضطرون إلى بيع Gakpo أو إبراهيم Sangare قبل الصيف المقبل بسبب وضعهم المالي ويمكن أن يلعب ذلك في أيدي أرسنال.


يمكنك العثور على أحدث  أخبار وشائعات كرة القدم  هنا