برشلونة "سيقدم عروض" مقابل 87 مليون جنيه إسترليني في يناير في كامب نو

 

من المتوقع أن يقدم برشلونة عروض لثنائي تشيلسي نجولو كانتي وجورجينيو في فترة الانتقالات في يناير ، وفقًا للصحفي سيمون فيليبس .


ما آخر أخبار العقود الآجلة لكانتي وجورجينيو؟

يرى لاعبو خط وسط البلوز أن عقدهم ينتهي في ستامفورد بريدج في صيف عام 2023 ، وبالتالي فهم متاحون للتحدث مع الأندية الأجنبية حول الانتقال المجاني في العام الجديد.


زعمت The Evening Standard مؤخرًا أن فريق Graham Potter مفتوح لتجديد كلتا الصفقتين ، لكنهما يريدان توقيع Kante بشروط أقل بسبب مشاكل الإصابة المستمرة.


وكشف التقرير كذلك أن برشلونة `` يريد استغلال '' وضع العقد الذي يشمل الثنائي ، واقترح أن يكون كانتي نفسه منفتحًا للانضمام إلى العملاق الكتالوني أو غريمه في الدوري الإسباني ريال مدريد .


تحديث نقل GiveMeSport

ماذا قال فيليبس عن انتقال برشلونة إلى كانتي وجورجينيو؟

الآن ، أشار فيليبس إلى أن برشلونة يقوم بالفعل بعمل تمهيدي وراء الكواليس بشأن التحركات المحتملة للاعبي خط وسط تشيلسي ، ومن المتوقع أن تصل العروض في فترة الانتقالات في يناير.


يمكنك العثور على أحدث أخبار وشائعات كرة القدم هنا


هل يستطيع برشلونة تحمل تكلفة نجولو كانتي وجورجينيو في تشيلسي؟

بعد توقيعه مع كانتي مقابل 30 مليون جنيه إسترليني ، وجورجينيو مقابل 57 مليون جنيه إسترليني ، ساعد الثنائي تشيلسي في الفوز بدوري أبطال أوروبا منذ عامين ، لكن يبدو أنه مستعد للخروج من ستامفورد بريدج عاجلاً وليس آجلاً.


تم توثيق مشاكل برشلونة المالية بشكل جيد في الآونة الأخيرة ، ووجدت صعوبات خطيرة في محاولة تسجيل لاعبين مثل فرانك كيسي وأندرياس كريستنسن من بين آخرين على الرغم من توقيعهم في انتقالات مجانية.


ومع اقتراب العملاق الكتالوني من الإقصاء من دوري أبطال أوروبا بعد تعادله مع الإنتر ، فمن المقرر أن يفوتهم الثروات الكبيرة التي تأتي مع مسيرة عميقة في البطولة الأوروبية الأولى لكرة القدم.


سيكون استهداف لاعبين أمثال كانتي وجورجينيو طموحًا للغاية ليس فقط من حيث الجودة على أرض الملعب ، ولكن أيضًا من حيث نوع المال الذي قد يتطلبه الأمر.


الثنائي ، الذي يكسب 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا حاليًا ، سيحصل بالتأكيد على أجور كبيرة إذا انتقلوا إلى كامب نو الصيف المقبل مجانًا ، لذلك يبقى أن نرى كيف يحاول برشلونة المناورة بمواردهم للتوقيع هم.