مانشستر سيتي: 40 مليون جنيه إسترليني برازيلي "سيلائم ملف جوارديولا" في الاتحاد


 قال الصحفي بيت أورورك إن هدف نادي مانشستر سيتي ، برونو غيماريش ، سيكون "ملائمًا للملف الشخصي" لنوع اللاعب الذي يود بيب جوارديولا التوقيع عليه .


كان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا رائعًا مع نيوكاسل يونايتد منذ وصوله إلى النادي من ليون في يناير ، وقد تم ربطه بالفعل بالابتعاد نتيجة لذلك.


ما هي آخر الأخبار المتعلقة بجيماريش؟

زعم تقرير حديث من صحيفة ديلي ميل أن السيتي يشكل "الخطر الأكثر واقعية على نيوكاسل" إذا أرادوا إبقاء غيماريش في النادي على المدى الطويل على الرغم من التكهنات المستمرة بشأن ريال مدريد.


تناول الدولي البرازيلي الشائعات المحيطة بمستقبله في مقابلة أجريت معه مؤخرًا ، قائلاً إنه يريد أن يصبح "أسطورة" في طائر العقعق.


قال غيماريش : "لم أشك أبدًا في المشروع ، أنا أؤمن به. كنت أرغب دائمًا في اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وأنا الآن أستمتع بذلك . الأرض تحبني وأحبهم. أريد الاستمرار.


"أريد أن أصبح أسطورة هنا. ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم. إنه جميل. لكنه مجرد محادثة ، لا شيء."


ماذا قال أورورك عن غيماريش؟

يعتقد O'Rourke أن Guimaraes سوف يتناسب مع أسلوب لعب جوارديولا لكنه تساءل عن مكانه المناسب في خط وسط الأبطال الحاليين بالنظر إلى خياراتهم الحالية.


اقرأ المزيد: الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي الممتاز 22/23: المباريات والتوقعات والاحتمالات والطاولة وكل ما تحتاج إلى معرفته


قال لـ GiveMeSport: "أعتقد أنه سيكون شخصًا يناسب الملف الشخصي لنوع اللاعب الذي يرغب جوارديولا في فريقه في مانشستر سيتي ، لكن من أين سيصل إلى فريق السيتي هذا؟


"لقد حصلوا على رودري بالفعل في دور خط الوسط الدفاعي ، كما وقعوا أيضًا مع كالفين فيليبس من ليدز الصيف الماضي أيضًا. لذا ، فهم مؤهلون جيدًا في هذا المنصب ، ما لم يرى جوارديولا دورًا مختلفًا لبرونو غيماريش ".


ما مدى جودة غيماريش؟

خصص نيوكاسل 40 مليون جنيه إسترليني لمنح Guimaraes بعيدًا عن ليون الشتاء الماضي ، وهو يتطلع بالفعل إلى أن يكون صفقة رابحة.


سجل اللاعب الأمريكي الجنوبي سبعة أهداف وصنع اثنين في 24 مباراة مع فريق سانت جيمس بارك بينما قدم بعض الأرقام الأساسية المثيرة للإعجاب.


1 من 15

آلان شيرر يحتفل بالتسجيليعتبر آلان شيرر ، أفضل هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز ونيوكاسل يونايتد على الإطلاق ، أسطورة حقيقية في اللعبة ، ولكن متى غادر ناديهم؟2004

 

وفقًا لـ FBref ، احتل Guimaraes المرتبة 99 في المائة للتدخلات ، و 95 من أجل التمريرات المتوقعة ، و 93 للضغوط ، و 92 للحمل التدريجي والمراوغات المكتملة ، و 91 في حركات إنشاء التسديدات ، و 89 للتمريرات التقدمية بين أقرانه مناصب خلال العام الماضي.


لذلك ، ليس من المستغرب أن يكون Guimaraes على رادار سيتي ، لكن التحول إلى ملعب الاتحاد قد لا يكون مطروحًا بعد.