توتنهام: تبقى علامات الاستفهام أكثر من 165 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في هوتسبير واي

 

نجم توتنهام كريستيان روميرو لديه "علامة استفهام أو علامتا استفهام" حول ما إذا كان على مستوى عالمي ، وفقًا لمتخصص أمريكا الجنوبية تيم فيكيري .


كان روميرو الدعامة الأساسية منذ وصوله العام الماضي ، لكن الصحفي غير متأكد مما إذا كان من بين النخبة.


ما آخر الأخبار المتعلقة بروميرو؟

وصل اللاعب الأرجنتيني الدولي إلى توتنهام ، في البداية على سبيل الإعارة من أتالانتا ، في صيف عام 2021 وتفوق بشكل عام في خط الدفاع.


لسوء الحظ بالنسبة لـ 165،000 جنيه إسترليني أسبوعيًا ، منعته الإصابات من اللعب أكثر ، مع غياب اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا 25 مباراة بسبب مشاكل مختلفة.


GiveMeSport الحكم

لا يزال روميرو يظهر في أكثر من 40 مناسبة ، لكن مشاكل العضلات المنتظمة أثبتت حتى الآن كعب أخيل.


عندما لعب روميرو ، غالبًا ما كان يلعب دورًا ولعب دورًا رئيسيًا في مساعدة توتنهام على التأهل لدوري أبطال أوروبا ، على الرغم من أنه غاب عن المباريات الثلاث الأخيرة.


ساعده شكله الممتاز في أن يصبح جزءًا أساسيًا للأرجنتين وهو الآن في الطابور للمشاركة في أول نهائيات لكأس العالم الشهر المقبل.


1 من 15

ديفيد جينولا - توتنهام هوتسبرفي أي ناد بدأ ديفيد جينولا مسيرته الاحترافية؟طولون

مرسيليا

LOSC ليل

ليون

لكن بينما أشاد فيكري بعمله على المستوى الدولي جنبًا إلى جنب مع نجم مانشستر يونايتد ليساندرو مارتينيز ، فإن الصحفي الأمريكي الجنوبي لديه بعض التحفظات حول ما إذا كان روميرو على مستوى عالمي.


ماذا قال فيكري عن روميرو؟

قال لـ GIVEMESPORT: "هذا هو الجانب من تحدي الأرجنتين في كأس العالم الذي يثير اهتمامي أكثر ، وسجلهم الدفاعي في الآونة الأخيرة رائع ، خاصة منذ انضمام مارتينيز وروميرو إلى الفريق. أعتقد أنه شيء مثل هدفين تم تلقيهما في 14 مباراة. .


"في بعض الأحيان يكونون في أقصى طاقتهم ، وأنا مهتم حقًا برؤية كيفية تعاملهم مع المباريات الصعبة حقًا ، وكيف تتكيف هذه الوحدة الدفاعية مع الألعاب الصعبة حقًا ، لأنه ، على حد علمي ، من حيث قلب دفاع أصيل من الطراز العالمي ، لا يزال لدي علامة أو علامتا استفهام حول روميرو ".


من هم في مجموعة الأرجنتين لكأس العالم؟

قد تكون الأرجنتين من بين المرشحين للفوز بالبطولة ، لكن رجال ليونيل سكالوني عليهم أولاً شق طريقهم عبر مجموعة صعبة.


ذلك لأن منتخب الأرجنتين وقع إلى جانب فريقين داخل أفضل 30 فريقًا في العالم في المكسيك وبولندا ، وهما آخر مباراتين في دور المجموعات.


لكن الأرجنتين تفتح حملتها ضد المملكة العربية السعودية ، التي من المتوقع أن تهزمها بسهولة ، ويجب أن تبدأ بداية ناجحة قبل أن يتبعها مباراتان يحتمل أن تكون صعبة.