تشيلسي: 85 مليون جنيه إسترليني نجم "مرتفع" على قائمة بوتر لأهداف التحويل

 



وفقًا للصحفي سيمون فيليبس ، فإن لاعب خط وسط تشيلسي مويسيس كايسيدو يحتل مرتبة عالية جدًا في قائمة أهداف خط الوسط في تشيلسي .


تميل اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى السير على خطى مديره السابق غراهام بوتر من خلال تبديل الحياة في ملعب أميكس إلى ستامفورد بريدج بعد سلسلة من العروض الرائعة.


ما هي آخر أخبار كايسيدو؟

زعم تقرير حديث من The Mirror أن برايتون مستعد للاستفادة من كايسيدو على الرغم من وصوله إلى النادي فقط في فبراير 2021.


ثم أمضى اللاعب الدولي الإكوادوري العام التالي على سبيل الإعارة في بيرشوت قبل أن يثبت نفسه كلاعب رئيسي على الساحل الجنوبي ، ولفت أنظار مجموعة كبيرة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في هذه العملية.


ليفربول ومانشستر يونايتد ونيوكاسل كان لهم الفضل أيضًا في كايسيدو جنبًا إلى جنب مع تشيلسي ، ويقال إن برايتون من المقرر أن تطلب 85 مليون جنيه إسترليني مقابل أصولهم الثمينة.


GiveMeSport النقل الأحدث

وكشف خبير النقل فابريزيو رومانو أنه يعتقد أنه من "العدل" أن تطالب طيور النورس بمثل هذه الرسوم الكبيرة لأمريكا الجنوبية.


قال رومانو: "أعتقد أن برايتون كان ببساطة ممتازًا في إستراتيجيته الخاصة بالانتقالات في السنوات القليلة الماضية ، دي زيربي يحب كايسيدو ولذا فمن العدل أن نطلب هذه الرسوم للاعب رئيسي لديه إمكانات عالية في المستقبل".


ماذا قال فيليبس عن كايسيدو؟

في مقابلة مع GiveMeSport ، قال فيليبس: "من الواضح أنه كان لاعبًا مهمًا خلال الفترة التي قضاها في برايتون.


اقرأ المزيد: نافذة التحويل لشهر يناير 2023: متى تبدأ والشائعات وكل ما تحتاج إلى معرفته


"لذلك ، هو لاعب ، إذا أصبح متاحًا ، أو شعر تشيلسي أنه يمكنهم عقد صفقة معه في يناير ، أو في الصيف ، فعندئذ سيحاولون بالتأكيد من أجله.


"من الواضح أنه حصل على تقييم مرتفع من قبل بوتر ، وهو يحتل مكانة عالية في قائمة الأهداف المحتملة لخط الوسط مع تشيلسي."


هل سيكون كايسيدو توقيع جيد؟

حل كايسيدو محل Yves Bissouma المغادر في غرفة محركات برايتون بسلاسة هذا الموسم ، وحقق بعض الأرقام الأساسية المثيرة للإعجاب.


وفقًا لـ WhoScored ، بلغ متوسط ​​5 أقدام و 10 آس 2.8 تدخلات ، و 1.3 اعتراضات ، و 1.3 تمريرة رئيسية لكل مباراة في الدرجة الأولى ، مما وضعه في المراكز الثلاثة الأولى لكل مقياس عند مقارنته بزملائه في الفريق.