يريد تشيلسي الحصول على 78 ألف جنيه إسترليني من النجم "يثق بوتر" في ستامفورد بريدج


  قال الصحفي سيمون فيليبس إن تشيلسي سيثمن أرماندو بروجا من الانتقال إذا استفسر النادي عن التعاقد معه .

لم يكن المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا لاعباً أساسياً تحت قيادة جراهام بوتر ، لكن فيليبس يقول إنه لاعب يثق به مديره ويريد البلوز الاحتفاظ به.

أخبار نقل GiveMeSport
ما هي آخر الأخبار المتعلقة بروجا؟
أفاد موقع TUTTOmercatoWEB الإيطالي مؤخرًا أن تشيلسي قد يعرض بروجا وكريستيان بوليسيتش على ميلان في صفقة للتعاقد مع رافائيل لياو.

يُعتقد أن المهاجم البرتغالي كان هدفًا لنادي غرب لندن ، حيث زعمت صحيفة The Times أنهم أجروا مناقشات حول إعادة تعيينه في أغسطس.

لم يضع Broja قلمًا على الورق إلا في عقد جديد طويل الأجل في سبتمبر ، لذا فإن الحديث عن عرض تشيلسي عليه لميلان يعد مفاجأة بعض الشيء.

ومع ذلك ، فإن الألباني البالغ 78 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ليس لاعبًا أساسيًا في ستامفورد بريدج في الوقت الحالي ، بينما يستمر البلوز في الارتباط بمهاجمين آخرين ، بما في ذلك كريستوفر نكونكو لاعب آر بي لايبزيج .

تي شيرت دروجبا
ماذا قال فيليبس عن بروجا وتشيلسي؟
على الرغم مما سبق ، أخبر فيليبس أن تشيلسي ليس لديه أي خطط لإقراض أو بيع Broja.

في حديثه إلى GMS ، قال الصحفي: "لا أعتقد أن نقل القرض سيحدث ، ولا أتوقع أيضًا حدوث خطوة دائمة لأن تشيلسي يمتلك الآن كل السلطة هناك. إذا استفسر أي فريق عن ذلك ، أعتقد أنهم سيثمنونه من الانتقال لأنهم قيموه بدرجة عالية في النادي.

"يريدون منه البقاء. يثق به بوتر ، وهذا ليس كافيًا لبدء عمله بانتظام حتى الآن ، لكنه يثق به ليأتي ويحدث تأثيرًا ويحدث فرقًا ".

دوري أبطال أوروبا 2022/23: تأكيد آخر 16 مباراة ومواعيد والمزيد

هل يجب على تشيلسي بيع برج بروجا في يناير؟
لن تكون مفاجأة إذا جذب Broja الكثير من الاهتمام في فترة الانتقالات المقبلة.

خلال الصيف ، زعمت التقارير أن أمثال وست هام ونيوكاسل يونايتد وإيفرتون جميعهم شاهدوا الدولي الألباني .

1 من 15
دارين بارنارد - تشيلسيهل تعرف هذا لاعب كرة القدم الغامض من تشيلسي من التسعينيات؟جو ألين

ومع ذلك ، لا ينبغي أن يكون تشيلسي سريعًا جدًا في التخلص منه. على الرغم من أن Broja قد لا يكون بداية تحت قيادة بوتر ، إلا أنه لا يزال يتطلع إلى لعب دور في Stamford Bridge.

كان بروجا يخرج من مقاعد البدلاء ، حيث شارك في أكثر من 15 مباراة في جميع المسابقات للبلوز هذا الموسم. ببساطة ، لن تقول إنه فائض عن المتطلبات.

من وجهة نظر اللاعب ، قد يرغب في أكثر من ذلك. ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن يتطلع تشيلسي إلى الاحتفاظ بخريج الأكاديمية.