يمكن لمانشستر يونايتد أن يحقق صفقة "ضخمة للغاية" مقابل 130 مليون جنيه إسترليني في أولد ترافورد

 

يمكن لمانشستر يونايتد أن يبرم صفقة "ضخمة للغاية" إذا تمكنوا من التوقيع مع جود بيلينجهام لاعب بوروسيا دورتموند ، وفقًا للصحفي دين جونز .


لم ينجح مدرب يونايتد إريك تن هاغ في سعيه وراء فرينكي دي يونغ خلال الصيف ، ويبدو أنه حول انتباهه الآن إلى بيلينجهام.


ما هي آخر الأخبار المتعلقة بيلينجهام؟

زعمت The Mirror مؤخرًا أن الشياطين الحمر أعادوا إحياء اهتمامهم بالنجم البالغ من العمر 19 عامًا بعد أن فقد توقيعه لدورتموند مرة أخرى في عام 2020 عندما غادر برمنغهام سيتي.


يُعتقد أن التسلسل الهرمي لليونايتد قد وضع بيلينجهام على رأس قائمة أمنياتهم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ، لكنهم مستعدون لمواجهة منافسة شديدة على توقيعه.


صنف تقرير صادر عن  ذا أتلتيك الشهر الماضي يونايتد ضمن القائمة الطويلة للمنتخب الإنجليزي المحتملين إلى جانب مجموعة من المنافسين المحليين والقاريين.


GiveMeSport النقل الأحدث

يُقال إن كل من مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي وريال مدريد "يحتفظون باهتمام قوي" باللاعب الإنجليزي الدولي ، بينما لم يفقد دورتموند الأمل في إبقائه في سيجنال إيدونا بارك.


ومع ذلك ، إذا دفع بيلينجهام للتحرك ، فإن فريق البوندسليجا  يصر على  أنه تقدر قيمته بحوالي 150 مليون يورو (131.6 مليون جنيه إسترليني) نظرًا لإمكانياته البارزة وحقيقة أن عقده البالغ 49 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا لن ينتهي. حتى عام 2025.


ماذا قال جونز عن بيلينجهام؟

حقق يونايتد بداية واعدة في إعادة البناء تحت إشراف تين هاج ، حيث تعافى من الهزائم المتتالية أمام برايتون وبرينتفورد بطريقة رائعة.


اقرأ المزيد: الدوري الأوروبي 2022/23: المباريات ، قرعة دور المجموعات ، التواريخ ، الجدول الزمني ، النهائي ، الفرق وكل ما نعرفه حتى الآن


ويعتقد جونز أنه سيكون انقلابًا كبيرًا إذا نجح بطل إنجلترا 20 مرة في الفوز بسباق خدمات بيلينجهام.


قال لـ as-kora: "إنه مطلوب من قبل الكثير من الفرق ، لكن هل يستطيع يونايتد حقًا الفوز في حرب مع أمثال ريال مدريد وتشيلسي للاعب في هذا المستوى الآن؟ ضخم للغاية إذا استطاعوا. "


ما هو مكان بيلينجهام في مانشستر يونايتد؟

استقر كريستيان إريكسن وكاسيميرو على صفقات الصيف في بئر أولد ترافورد ، وشكلوا شراكة واعدة جنبًا إلى جنب مع برونو فرنانديز في وسط الحديقة.