حث نيوكاسل على "تقديم عرض آخر" مقابل 60 مليون جنيه استرليني هدف Howe في يناير

 

يجب على نيوكاسل يونايتد أن يرفع سقف رهانه في سعيه للحصول على جيمس ماديسون و "تقديم عرض آخر" أثناء محاولتهما جذب نجم ليستر سيتي إلى سانت جيمس بارك في يناير ، وفقًا لما ذكره دين جونز من الداخل .


بفضل صفقة استحواذ بقيمة 305 مليون جنيه إسترليني بقيادة صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية العام الماضي ، يعد فريق Magpies أغنى نادٍ في كرة القدم العالمية ، وسيُمنح المدرب الرئيسي إيدي هاو فرصة أخرى لتعزيز فريقه خلال فترة الشتاء.

 

ما آخر الأخبار المتعلقة بماديسون؟

كانت نيوكاسل حريصة على تأمين خدمات ماديسون خلال الصيف ، ولكن بعد أن فشلت في عرضين بقيمة  تصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني ، لم تكن مستعدة للوفاء بالتقييم البالغ 60 مليون جنيه إسترليني الذي حدده ليستر.


ومع ذلك ، كان لاعب خط الوسط المبدع في حالة جيدة منذ بدء الحملة ، حيث اقتحم الأرقام المزدوجة لمساهمات الأهداف ، ويبدو أن العقعق ما زالوا يتطلعون إلى إبرام صفقة.


هذا لأنه من  المفهوم  أن نيوكاسل أعاد إحياء اهتمامه بماديسون ويفكر في ما إذا كان سيختبر عزم ليستر من خلال تقديم عرض ثالث خلال فترة الانتقالات الشتوية.


هناك احتمال أن يدخل توتنهام هوتسبير أيضًا السباق للحصول على توقيع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا حيث يفكر سكان شمال لندن بجدية في  اتخاذ خطوة قبل الموعد النهائي في الصيف في 1 سبتمبر.


من المقرر أن يدخل ماديسون الأشهر الثمانية عشر الأخيرة من عقده البالغ  110 آلاف جنيه إسترليني أسبوعيًا  في يناير ، مما يترك ليستر في وضع غير مستقر.


اقرأ المزيد: نافذة التحويل لشهر يناير 2023: متى تبدأ والشائعات وكل ما تحتاج إلى معرفته


ماذا قال دين جونز عن ماديسون؟

حث جونز نيوكاسل على العودة إلى طاولة المفاوضات والتطلع إلى التوصل إلى اتفاق بشأن ماديسون في المرة الثالثة التي يطلب فيها ذلك.


يعتقد الصحفي أن تلبية مطالب ليستر من شأنه أن يترك خيارًا صعبًا أمام اللاعب الدولي الإنجليزي ذو البطولة الواحدة ، خاصة بعد إقامة علاقة مثمرة مع رئيس فريق فوكس بريندان رودجرز.


وقال جونز لـ  "أعتقد أنه ينبغي عليهم على الأرجح تقديم عرض آخر في يناير فقط لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم القيام بذلك ، خاصة إذا كانوا يعرفون أن هناك أندية أخرى مثل توتنهام تراقب هذا الموقف.


"سيكون أمرًا مثيرًا للاهتمام حقًا بالنسبة له أن يفكر فيه وسيختبر ولائه لبريندان رودجرز."


1 من 7

فالنتينو لازارو - نيوكاسل يونايتدهل تعرف هذا اللاعب الغامض نيوكاسل وقع في نافذة الانتقالات في يناير؟دافيد سانتون

 

هل سيكون من السهل التوقيع مع ماديسون في يناير؟

لن يرغب ليستر في رؤية ماديسون يغادر في منتصف الموسم وهناك كل فرصة لزيادة سعره أكثر إذا وصل إلى تشكيلة إنجلترا لكأس العالم المقبلة .


كان الثعالب  يحاولون أيضًا  ربط لاعب نورويتش سيتي السابق بعقد جديد لعدد من الأشهر وستصبح مهمة نيوكاسل أكثر صعوبة إذا كان سيوقع على الخط المنقط.


دان أشوورث - الذي لعب دورًا رئيسيًا في حملة التوظيف في Magpies منذ تعيينه كمدير رياضي للنادي في يونيو - سيجد صعوبة في إقناع ليستر بممارسة الأعمال التجارية بينما يكون ماديسون في حالة جيدة ، لا سيما بالنظر إلى وصف رودجرز له على أنه "رائع".