عين وست هام "بسرعة البرق" 23 سنة للانتقال إلى ملعب لندن


 يمتلك هدف وست هام يونايتد أشعيا جونز "إمكانات مثيرة" وقد أظهر خلال فترة وجوده مع ميدلزبره أنه يمكن أن يشكل تهديدًا في الثلث الأخير من الملعب في استاد لندن ، وفقًا للصحفي بيت أورورك .


يستعد The Hammers لفرصة أخرى لإنفاق مبالغ كبيرة في يناير ، بعد أن انفصل أيضًا عن أكثر من 160 مليون جنيه إسترليني  خلال فترة الانتقالات الصيفية.


حكم نقل GiveMeSport

ما آخر الأخبار المتعلقة بجونز؟

على الرغم من أن عقد جونز لن ينتهي حتى صيف عام 2025 ، يبدو أن وست هام يفكر فيما إذا كان سيختبر عزم ميدلسبره من خلال تقديم عرض في الأشهر المقبلة.


هذا لأنه ، وفقًا  لرابطة كرة القدم العالمية ، يظهر فريق هامرز ومنافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز كريستال بالاس اهتمامًا كبيرًا بالظهير.


ومع ذلك ، يشير التقرير إلى أنه سيكون من الصعب على أي من الأندية اللندنية الحصول على صفقة عبر الخط لأن ميدلزبره ليس لديه أي نية للسماح لجونز ، الذي قدم  أكثر من 60 مباراة  مع أصحاب العمل الحاليين ، بالمغادرة خلال فترة الانتقالات في يناير. .


لكن ويستهام والقصر ليسا الناديين الوحيدين اللذين أعجبهما اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا ، والذي سجل هدفين وقدم ثلاث تمريرات أخرى هذا الموسم.


كما حرص كل من RB Leipzig ، و Ligue 1 ، و Ligue 1 ، و Ajax ، إلى جانب Arsenal ،   على التوصل إلى اتفاق مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في وقت سابق من هذا العام.


اقرأ المزيد: الدوري الإنجليزي 22/23 أسبوع اللعبة 15: المباريات والتنبؤات والاحتمالات والطاولة وكل ما تحتاج إلى معرفته


ماذا قال بيت أورورك عن جونز؟

يعتقد O'Rourke أن وست هام كان لديها الكثير من الفرح عندما وقع عقدًا مع بعض اللاعبين المتميزين في البطولة في السنوات الأخيرة.


يشعر الصحفي أن جونز أمامه مستقبل مشرق ، وبوتيرته القوية ، قد يتسبب في فوضى في الدوري الإنجليزي الممتاز.


وقال أورورك لـ "إنه لاعب آخر أعجب حقًا بالبطولة وقد حقق وست هام نجاحًا كبيرًا في التعاقد مع لاعبين من البطولة وصعدوا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.


"لا يزال Isaiah Jones لاعبًا فظًا للغاية ، لكن لديه إمكانات مثيرة حقيقية وسريع البرق. لقد أظهر في البطولة أنه قادر على تسجيل الأهداف وتقديم الأهداف ".


كيف يقارن جونز بفلاديمير كوفال؟

هناك شكوك حول مستقبل كوفال في شرق لندن حيث سيدخل الأشهر الستة الأخيرة من عقده البالغ 35 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في نهاية العام ، على الرغم من وجود خيار لوست هام لتمديد الاتفاقية حتى صيف عام 2025 .


تظهر الإحصاءات أن جونز يقدم أكثر من 32 مباراة دولية مع منتخب جمهورية التشيك في الثلث الأخير من الملعب ودفاعياً.


وفقًا لـ FBref ، سجل لاعب ميدلسبره عددًا أكبر من الأهداف ، والتمريرات الحاسمة ، والتدخلات ، والصدمات في كل 90 دقيقة مقارنة بكوفال منذ بداية الموسم.


كان هذا هو الحال أيضًا خلال حملة 2021/22 ، لذلك يمكن القول إن جونز سيكون ترقية للاعب البالغ من العمر 30 عامًا.


يمكنك العثور على أحدث  أخبار وشائعات كرة القدم  هنا