تشيلسي: أصبح لدى نجم نجوم الأسبوع 170 ألف جنيه إسترليني الآن "فرصة ضئيلة لمغادرة" ستامفورد بريدج


 قال دين جونز ، أحد أعضاء فريق تشيلسي ، لـ GiveMeSport ، إن نجم تشيلسي بيير إيمريك أوباميانج لديه "فرصة صغيرة" لإغلاق مخرجه في ستامفورد بريدج قبل إغلاق نافذة يناير .


يعيد غراهام بوتر ، رئيس البلوز ، تشكيل فريقه ، وبعد أن وقع بالفعل مع ديفيد داترو فوفانا وجواو فيليكس ، عزز خياراته الهجومية بإغلاق وصول ميخايلو مودريك بقيمة 88.5 مليون جنيه إسترليني في نهاية الأسبوع الماضي.


تحديث نقل GiveMeSport مع دين جونز

أخبار انتقال تشيلسي - بيير إيمريك أوباميانغ

وفقًا لصحيفة The Telegraph ، يحرص برشلونة على إعادة توقيع أوباميانغ ويسعى بشكل عاجل إلى الحصول على توضيح قانوني بشأن الموقف.


ويشير التقرير إلى أن مستقبل الجابون الدولي غير مؤكد تحت قيادة بوتر مدرب تشيلسي وأن العمالقة الكاتالونيين يريدون العودة إلى كامب نو في صفقة انتقال مجانية.


بعد أن توجهت فقط إلى ستامفورد بريدج في صفقة بقيمة 10 ملايين جنيه إسترليني من برشلونة في سبتمبر الماضي ، تنص قواعد الفيفا على أن أوباميانغ لا يمكن أن يظهر إلا لأي من الجانبين خلال الفترة المتبقية من الحملة.


أخبر أليكس كروك ، مراسل TalkSPORT المحترم ، مؤخرًا GiveMeSport أن المهاجم ليس لديه مستقبل في تشيلسي.


من المقرر أن ينتهي عقد أوباميانغ ، الذي تبلغ قيمته 170 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع ، في صيف عام 2024.


1 من 15

دروجبا مع تشيلسيأين بدأ أسطورة تشيلسي ديدييه دروغبا مسيرته؟غلطة سراي

Guingamp

عدسة RC

لو مان

ماذا قال دين جونز عن أوباميانغ؟

ورفض جونز استبعاد احتمال قطع أوباميانج لفترة قصيرة مع تشيلسي بالانتقال إلى مراعي جديدة في الأسابيع المقبلة.


يشعر الصحفي بالعودة السريعة إلى أصحاب العمل السابقين ، قد يكون برشلونة على الورق قبل الموعد النهائي للانتقال الذي يقترب بسرعة.


قال جونز لـ GiveMeSport: "أعتقد أن هناك فرصة ضئيلة أنه لا يزال بإمكانه المغادرة هذا الشهر.


"الأمر معقد بالطبع. لكن إذا تمكن برشلونة من إيجاد طريقة لذلك ، أعتقد أنه ليس مستحيلاً ".


اقرأ المزيد: نافذة التحويل لشهر يناير 2023: متى تبدأ والشائعات وكل ما تحتاج إلى معرفته


هل يجب على تشيلسي أن يفرغ أوباميانغ هذا الشهر؟

أفاد ترانسفيرماركت أن أوباميانغ فشل في إعادة إنتاج أفضل مستوياته منذ أن توجه إلى تشيلسي ولم يسجل سوى ثلاث مرات في 17 مباراة .


تم إحضار اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا للعمل تحت قيادة توماس توخيل ، بعد أن حصل على اسمه في سجل التهديف في 79 مناسبة خلال فترة وجودهما معًا في بوروسيا دورتموند.


لكن الألماني أُقيل من منصبه بعد أيام قليلة من وصوله إلى ستامفورد بريدج ، ولم يكن تعيين بوتر في صالح أوباميانغ.



حقيقة أنه لا يظهر في صدارة خطط رئيس فريق برايتون آند هوف ألبيون السابق ، كانت واضحة تمامًا عندما تم استبداله ، بعد أن تم تقديمه بالفعل من مقاعد البدلاء ، خلال هزيمة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام مانشستر سيتي في وقت سابق من هذا الشهر.


تُظهر إحصائيات سوفاسكور أن أوباميانغ سجل هدفًا في الدوري الممتاز كل 431 دقيقة فقط هذا الموسم ، وبالتالي ، لا ينبغي أن يقف البلوز في طريقه إذا تمكن برشلونة من العودة إلى الدوري الأسباني.