أستون فيلا يقدّر حقًا "فنان" بقيمة 22 مليون جنيه إسترليني في فيلا بارك

قال مدرب الانتقالات فابريزيو رومانو لـ GiveMeSport إن هدف أستون فيلا جيرارد ديولوفو "مُقدر حقًا" من قبل المدرب أوناي إيمري في فيلا بارك .

ترددت شائعات عن اهتمام فريق Villans بتقديم عرض لمهاجم أودينيزي هذا الشهر.

تحديث نقل GiveMeSport
أخبار انتقال أستون فيلا - جيرارد ديولوفو
وفقًا لـ BirminghamLive ، استفسر فيلا عن إمكانية التعاقد مع Deulofeu ، حيث كان Emery يعرف المهاجم جيدًا بعد فترة الثنائي في إشبيلية معًا خلال موسم 2014/15.

تحدث وكيل أعمال اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا في Alberto Botines إلى Messaggero Veneto (عبر BirminghamLive ) حول اهتمام فيلانز بالنجم الذي تبلغ قيمته 22 مليون جنيه إسترليني ، قائلاً: "كان هناك اهتمام من أستون فيلا ، لكن لا شيء ملموس".

انتقل اللاعب الدولي الأسباني السابق إلى أودينيزي من واتفورد بشكل دائم في شتاء 2021 ، بعد أن انضم في البداية إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي على سبيل الإعارة بعد هبوط هورنتس من الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020.

أخبر أليكس كروك مراسل TalkSPORT مؤخرًا GiveMeSport أنه تم إجراء محادثات حول توقيع Deulofeu في فيلا بارك ، مع تقديم خدماته للنادي.

وقد أخبر رومانو GMS أن فيلا "تقدر" Deulofeu ولكن الصفقة قد تكون صعبة جزئيًا بسبب عدم رغبة أودينيزي في البيع هذا الشتاء.

ماذا قال رومانو عن ديولوفيو وفيا؟
قال رومانو لـ GiveMeSport: "إنهم يقدرون حقًا Deulofeu ، وهو لاعب آخر يقدره المدرب Unai Emery ، لكن في الوقت الحالي يريد أودينيزي الإبقاء على Deulofeu حتى نهاية الموسم. لذلك ليس بالأمر السهل ، لكنني متأكد من أن فيلا سيكون مشغولًا أيضًا بتعاقدين أو ثلاثة لاعبين آخرين ".

 
هل سيكون Deulofeu توقيعًا جيدًا لفيا؟
قدم Deulofeu - الذي وصفه ملف OptaPaolo Twitter الشخصي بأنه "فنان" - أرقام هجومية لائقة خلال فترة وجوده في أودينيزي ، حيث وصل إلى الجزء الخلفي من الشبكة 18 مرة وقدم 14 تمريرة حاسمة في 68 مباراة ، وفقًا لما ورد في Transfermarkt .


متوسط ​​تقييم WhoScored 7.05 لشاشات عرضه في الدوري الإيطالي الممتاز يصنف الإسباني كأفضل لاعب في الفريق ، مما يشير إلى أنه يمكن أن يكون حضوراً قوياً باستمرار لإيمري في فيلا بارك.

يصنف الرجل الذي يبلغ عرضه 5 أقدام و 10 أقدام بشكل إيجابي بين أقرانه في المراكز ، حيث يحتل المرتبة الأولى في 1٪ من المهاجمين عبر البطولات الخمس الكبرى في أوروبا بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لأداء التسديدات (5.77) والتمريرات التقدمية (4.92). آخر 365 يومًا ، وفقًا لـ FBref .

لذلك ، يبدو أن Deulofeu يمكن أن يقدم Emery منفذًا هجوميًا مفيدًا للمضي قدمًا إذا كان سيوقع على الخط المنقط في Villa Park هذا الشهر.

يمكنك العثور على أحدث أخبار وشائعات كرة القدم هنا.