كريستيانو رونالدو: المهارة الخداعية لنجم النصر أمام ليونيل ميسي تبرز من باريس سان جيرمان


 كريستيانو رونالدو جاهز لخوض أول ظهور له مع النصر.


كما أكد النادي ليلة السبت ، فإن المرحلة الآن مهيأة لرونالدو لسحب القميص الأصفر والأزرق لأول مرة في مباراة الدوري السعودي للمحترفين مع نادي الاتفاق.


يبدو أنه قد مر بعض الوقت الآن منذ أن وضع رونالدو قلمًا على الورقة بشأن الصفقة الأكثر ربحًا في تاريخ كرة القدم ، ولكن تم إجبار المشجعين على التحلي بالصبر لرؤية رجلهم ينطلق إلى الملعب نتيجة لإيقافه في مباراتين عالميًا بسبب تحطيم هاتف أحد مشجعي إيفرتون .


وبالتالي ، فإن الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات ينتظر بفارغ الصبر وصول 22 يناير بعد أن شاهد الفوز على آل تاي وتعادل مع الشباب من مسافة بعيدة.


لماذا لعب رونالدو وميسي بعضهما البعض؟

ومع ذلك ، لا يزال المشجعون يتذوقون ما سيأتي من رونالدو في المملكة العربية السعودية من خلال لقاء غير متوقع مع ليونيل ميسي في منتصف الأسبوع.


كنت قد غُفِرت لأنك اعتقدت أن رونالدو لن يلعب أبدًا ضد منافسه الأبدي مرة أخرى بعد انتقاله إلى النصر ، لكن تحولًا سحريًا في القدر ضمّن أن الأمر لم يكن كذلك.


مهدت اتفاقية سابقة مع باريس سان جيرمان لمباراة استعراضية ضد تشكيلة مشتركة من لاعبي النصر والهلال تأخرت بسبب وباء COVID-19 الطريق أمام لقاء خرافي بين رونالدو وميسي.


مسابقة كريستيانو رونالدو النهائية

1 من 20

p1f067j9lj1ih760u1c64t8rirb3.jpgأين ولد كريستيانو رونالدو؟لشبونة

بورتو

الماديرا

براغا

كيف لعب رونالدو ضد باريس سان جيرمان وميسي؟

وقد نجح الفتى في تحقيق تقدم مع باريس سان جيرمان على ملعب الملك فهد الدولي بفوز مثير 5-4 شهد تسجيل كل من ميسي ورونالدو في الشباك.


في النهاية ، كان رونالدو هو من صعد في المقدمة حيث حصل على ثنائية رائعة وجائزة رجل المباراة ، متوجًا بما يمكن أن يكون اللقاء الأخير بينه وبين ميسي بأناقة.


ولكن ربما كان الأهم من ذلك هو الشعور بأن رونالدو كان يستمتع بكرة القدم مرة أخرى ، حيث قدم عرضًا ترفيهيًا لإسعاد الجماهير الحاضرة.


من عدم الابتعاد عن المراوغة إلى أقذر أنواع جوزة الطيب ، بدا رونالدو كما لو كان يلعب كرة القدم بنفس الطريقة المبهجة والخالية من الاهتمام التي فعلها خلال فترته الأولى مع مانشستر يونايتد .


رونالدو يراقب خلال مباراة كل النجوم ضد باريس سان جيرمان.

ما هي المهارة الخفية التي حققها رونالدو في مواجهة باريس سان جيرمان؟

وإحدى الطرق الرائعة التي تجلت هي تمريرة الكتف الخادعة التي لم تلفت انتباهنا إلا في أعقاب مباراة الإثارة ذات التسعة أهداف.


في الواقع ، يلاحظ الكثير من مشجعي كرة القدم عمومًا درجة المهارة الرائعة من خلال مقطع فيديو واحد تم نشره مؤخرًا يوم السبت حصد أكثر من 800 إعادة تغريد و 8000 "إعجاب" في وقت كتابة هذا التقرير.


إذن ما كل هذا العناء؟ حسنًا ، تأكد من اكتشاف ذلك بنفسك وأنت تحصل على نكهة لما سيحدث قبل ظهور رونالدو لأول مرة في النصر من خلال التحقق من تمريرة الكتف غير المبالية ضد أي من ميسي ميسي.


بالفيديو: تمريرة الكتف غير المبالية لرونالدو ضد ميسي باريس سان جيرمان


إنه يحبه ، أليس كذلك؟


يشير كل شيء ببساطة إلى أن رونالدو يحب كرة القدم مرة أخرى وهو يتجول في المملكة العربية السعودية بابتسامة عريضة على وجهه ، وكان موضوع المتعة هذا واضحًا للجميع ليراه ضد الباريسيين.


عندما تكون سعيدًا خارج الملعب ، فأنت تميل إلى أن تكون سعيدًا أيضًا ، وهذا يمنح رونالدو إحساسًا بالحرية يمكن أن يتجلى بالتأكيد في بعض لحظاته الأكثر إشراقًا في اللعبة.


يعد الاستمتاع بكفاءة وإحصائيات رونالدو أمرًا واحدًا ، ولكنك ستلتقط فكك بعيدًا عن الأرض كثيرًا إذا كانت النسخة المبهرة والمسلية وشباك التذاكر للنجم البرتغالي التي تظهر على الشاشة.